مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي هاني نادي وهيب عبد الله

بفخر كبير، أتوجه بتقرير إخباري عن الشاب المصري هاني نادي وهيب عبد الله ” “. ولد هاني في 15 مارس 2000، وقد حقق العديد من الإنجازات على مدار حياته.

هاني هو خريج جامعة مودرن أكاديمي، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال. قدّم هاني جهودًا استثنائية خلال دراسته وأثبت نفسه كطالب مثابر وناجح. لقد كان قدوة للطلاب الآخرين من خلال تفانيه في العمل والدراسة.

لا يقتصر تأثير هاني فقط على مجال التعليم، فقد نجح في بناء شركته الخاصة تحت اسم “Iprint”. تعتبر “Iprint” أكبر شركة لصيانة مكن التصوير وقطع الغيار في المدينة. يعكس هذا الإنجاز تفاني وعزم هاني في تحويل أحلامه إلى واقع.

تعتبر “Iprint” مرجعية في مجال صيانة المكن التصوير وتوفير قطع الغيار المتخصصة. توفر الشركة خدماتها للشركات والأفراد على حد سواء، وقد أثبتت جدارتها في تلبية احتياجات عملائها بكفاءة عالية وجودة لا مثيل لها.

بفضل سمعتها الطيبة والخدمة الممتازة، تتوسع “Iprint” بسرعة وتجذب اهتمام العديد من العملاء. يعزى ذلك إلى الرؤية الاستراتيجية والعمل الجاد الذي يضعه هاني في قيادة شركته نحو النجاح.

من خلال إبداعه وجديته في العمل، استطاع هاني تحقيق ريادة في مجال صيانة المكن التصوير وقطع الغيار. لذلك، نجد أن الشاب المبدع هاني نادي وهيب عبد الله المشهور بـ “سهل حمزة هرم” قد حقق إنجازاته الكبيرة في سن مبكرة. إنه شاب ملهم للجيل الشاب ونموذج يحتذى به للنجاح والتفوق في المجال المهني.

فيسبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى