77
منوعات
أخر الأخبار

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة الجيزة من تحقيق إنجاز ملموس في مكافحة الجريمة

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة الجيزة من تحقيق إنجاز ملموس في مكافحة الجريمة وتطهير المجتمع من آفة المخدرات، حيث تمكنت من ضبط عنصرين إجراميين في منطقة بولاق الدكرور بتعاون مشترك بين أجهزة الأمن العام والجهات الأمنية المحلية.

وفي تفاصيل الحادث، أوضحت الأجهزة الأمنية أنها تمكنت من تنسيق جهودها للقبض على تجار مخدرات في المنطقة المذكورة، حيث عُثر بحوزتهما على كميات كبيرة من المخدرات، تتضمن 10 آلاف قرص مخدر و3 كيلو آيس، وذلك في عملية أمنية دقيقة وفعّالة.

وأشارت الجهات الأمنية إلى أنها تمكنت أيضًا من القبض على عنصر إجرامي آخر في إحدى دوائر الشرطة بمنطقة بولاق الدكرور، حيث عُثر بحوزته على كمية كبيرة من المخدرات، بلغت 3 كيلو آيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وفي حادثة متصلة، أفادت الجهات الأمنية بأنها تمكنت من القبض على عنصر إجرامي آخر في نفس المنطقة، حيث عُثر بحوزته على 10 آلاف قرص مخدر، بالإضافة إلى سلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده أيضًا.

وقد تم تقديم المتهمين والمضبوطات للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومواصلة التحقيقات اللازمة في القضية، في إطار جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة في المجتمع.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
517

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى