مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الصحفيه دنيا محمود منصور تنضم إلى فريق الإبداع والتميز

الصحفيه دنيا محمود منصور تنضم إلى فريق الإبداع والتميز

في خطوة تعزز من تنوع محتواها الإعلامي، تعلن جريدة اكسترا نيوز عن انضمام الأستاذة دنيا محمود منصور حامد إلى فريقها الإبداعي.

تتمتع الأستاذة دنيا محمود منصور حامد بمهارات متعددة تمكنها من تقديم مساهمات مميزة في عالم الإعلام، حيث تتمتع بخبرة واسعة كمصممة جرافيك وصحفية وكاتبة محتوى طبي. ولقد أثبتت جدارتها وقدرتها على التميز في مجالات متعددة.

تعبر دنيا محمود عن سعادتها بالانضمام إلى جريدة اكسترا نيوز، حيث تعد هذه الخطوة بداية مشوارها المهني وفرصة لتقديم إسهاماتها الفريدة في تطوير المحتوى الإعلامي وخدمة القراء.

من جانبه، أعربت إدارة الجريدة عن فخرها بانضمام دنيا محمود لفريق العمل، مؤكدة على ثقتها في قدراتها وموهبتها الاستثنائية في مجال الإعلام، متطلعة إلى تعزيز التعاون المثمر وتحقيق النجاحات المشتركة.

بهذا الإعلان، تؤكد جريدة اكسترا نيوز التزامها بتقديم محتوى متميز ومتنوع يلبي تطلعات القراء، وتستمر في استقطاب الكفاءات والمواهب الشابة لتعزيز مكانتها كواحدة من روافد الإعلام المحترف في مصر والعالم العربي.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى