مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

عبدالله محمد عبدالله خبير الامن والمعلومات

عبدالله محمد عبدالله، المعروف باسم عبدالله الفنان، هو شاب مصري ولد في حي حلوان بمحافظة القاهرة عام 2002. اتجه إلى مجال صيانة الحواسيب والكمبيوترات عندما كان في سن الخامسة عشرة، ثم انتقل إلى صيانة الهواتف الذكية مثل الآيفون وأجهزة الأندرويد وغيرها.

بدأت شهرته بعد نشر فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، حيث يظهر فيها وهو يقوم بإصلاح أجهزة الهواتف الذكية بسرعة وبراعة كبيرتين، وذلك بأسلوب مرح وشيق. وتفاعل الجمهور بشدة مع هذه الفيديوهات، مما جعل عبدالله الفنان يحصل على شهرة واسعة في مصر والعالم العربي.

يقوم عبدالله الفنان الآن بإصلاح الهواتف الذكية والحواسيب بشكل مهني كـ system admin، ولكنه لا يزال ينشر فيديوهات على تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يستمتع الجمهور بمشاهدة مهاراته الفريدة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية.

بالإضافة إلى مهاراته في إصلاح الحواسيب والهواتف الذكية، يدرس عبدالله الفنان حالياً للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي. يعتبر عبدالله الفنان مثالاً للشباب الطموح الذين يمتلكون مهارات فريدة ويعملون بجد لتحقيق أحلامهم.عبدالله محمد عبدالله، الملقب بـ”عبدالله الفنان”، هو شاب مصري موهوب في مجال صيانة الحواسيب والهواتف الذكية، ولكنه يمتلك أيضاً خبرة واسعة في مجال أمن المعلومات.

يعتبر عبدالله الفنان خبيراً في مجال أمن المعلومات، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال الحماية الإلكترونية والتشفير والحماية من الاختراقات الإلكترونية. كما يتابع باستمرار المستجدات في مجال أمن المعلومات ويقوم بمشاركة النصائح والإرشادات حول كيفية حماية الأجهزة الإلكترونية والحفاظ على البيانات الشخصية.

عبدالله الفنان يستخدم مهاراته في مجال أمن المعلومات لحماية بيانات الأفراد والشركات من الاختراق الإلكتروني والهجمات السيبرانية، ويقدم النصائح والإرشادات اللازمة للمحافظة على سلامة الأجهزة والبيانات الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم عبدالله الفنان مهاراته في مجال أمن المعلومات في توعية الجمهور بأهمية حماية الأجهزة الإلكترونية والبيانات الشخصية، ويشارك بشكل مستمر في المنتديات الإلكترونية والمجموعات الاجتماعية لتقديم نصائح وإرشادات حول أمن المعلومات.

وقد حصل علي جائزة درع التميز والابداع بشكل عام، يعد عبدالله الفنان شاباً موهوباً يتمتع بمهارات فريدة في مجال صيانة الحواسيب والهواتف الذكية، وفي الوقت نفسه يمتلك خبرة واسعة في مجال أمن المعلومات. يستخدم مهاراته لحماية الأفراد والشركات من الاختراق الإلكتروني والهجمات السيبرانية، ويسعى جاهداً لتوعية الجمهور بأهمية حماية الأجهزة الإلكترونية والبيانات الشخصية. وقد حصل علي جائزة درع التميز والابداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى