منوعات
أخر الأخبار

عرض فيلم السرب يوثق بطولة القوات الجوية المصرية

عرض فيلم السرب يوثق بطولة القوات الجوية المصرية

ينطلق اليوم الأربعاء عرض فيلم “السرب” في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث يجسد هذا العمل إحدى أبرز بطولات القوات الجوية المصرية. بطولة نخبة من نجوم السينما المصرية، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، ونيللي كريم، يقدم الفيلم قصة مؤثرة بتوقيع عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

“السرب” يروي إحدى بطولات القوات الجوية المصرية المستندة إلى الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية ضد تنظيم “داعش” في ليبيا، بعد إعدام تنظيم داعش لـ21 قبطيًا. في تصعيد رد الفعل، أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة مدروسة ضد المعسكرات والمناطق التي يتواجد فيها التنظيم، للرد على هذه الجريمة وللثأر من قتلة المصريين الأبرياء.

بالتزامن مع عرض “السرب”، يتنافس الفيلم مع ثلاثة أفلام أخرى في السينمات الحالية. يُعرض فيلم “شقو” بطولة عمرو يوسف، و”فاصل من اللحظات اللذيذة” لهشام ماجد وهنا الزاهد، وفيلم “ع الماشي” بطولة علي ربيع، وأخيرًا “أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد ورنا رئيس ومحمد كيلاني.

بهذا، يضع “السرب” نفسه كقطعة فنية مهمة تستحق المشاهدة، فهو ليس مجرد فيلم ترفيهي، بل يعكس جزءًا من تاريخ القوات المسلحة المصرية وبطولاتها في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن ورد الاعتداءات الإرهابية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
202404250623232323

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى