77
منوعات
أخر الأخبار

كهربا: لن ألعب فى مصر لغير الأهلي وبإمكانى اللعب على حساب مرموش وتريزجيه فى المنتخب

عندما تحدث محمود عبد المنعم “كهربا”، صانع ألعاب النادي الأهلي، فإنه يتحدث بوضوح وثقة عن تفانيه وانتمائه لفريقه، مؤكداً على ولائه للقميص الأحمر ورفضه لأية فكرة باللعب في مصر لفريق آخر. في حديثه لبرنامج “ملعب أون تايم”، أكد “كهربا” أن تحقيق كأس العالم للأندية يعد حلماً له مع الأهلي، معبراً عن ثقته في أن الفريق سيحقق هذا الإنجاز في المستقبل.

لا يخفي “كهربا” عن متابعيه الجهد الذي بذله لتحمل جزء كبير من الغرامة المفروضة عليه من قبل الزمالك، مشيداً في الوقت ذاته بدعم البعض الذي وقف إلى جانبه في هذه الفترة الصعبة. ومن دون تردد، يعلن “كهربا” أن ولائه سيبقى مرتبطاً بالأهلي، حيث يعتبر ارتداء قميص النادي حلماً من أحلامه، ويعبر عن استعداده لتقديم المزيد من الإنجازات والتضحيات من أجل الفريق.

عندما يتعلق الأمر بالمنتخب، يعبر “كهربا” عن أمله في الحصول على فرصته، مؤكداً أنه سيكون على استعداد لتقديم كل ما لديه، ورغم عدم اختياره في الفترة الحالية، يظل مصمماً على دعم زملائه ومتمنياً التوفيق لهم. ويؤكد “كهربا” أنه قادر على اللعب في أكثر من مركز، معبراً عن استعداده للمشاركة والتألق، دون المساس بقيمة زملائه في الميدان.

في نهاية حديثه، “كهربا” يشير إلى أن تجديد عقده مع الأهلي كان قراراً سهلاً بالنسبة له، معبراً عن تقديره لثقة النادي به، ومشيراً إلى أنه تجديد عقوده لم يكن حكراً على الأهلي فقط، بل حدث ذلك أيضاً مع الزمالك في السابق.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
202405080326312631

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى