77
منوعات
أخر الأخبار

هايدي محمد صالح إسماعيل: قائدة بارزة تجمع بين الرياضة والعمل الإنساني

هايدي محمد صالح إسماعيل: قائدة بارزة تجمع بين الرياضة والعمل الإنساني

القاهرة – اكسترا نيوز

ولدت هايدي محمد صالح إسماعيل في 31 ديسمبر 1988 في حي المنيل بمحافظة القاهرة، ومنذ نعومة أظافرها، أظهرت تميزًا في مجالات عدة.

درست هايدي في كلية الخدمة الاجتماعية حيث حصلت على البكالوريوس، ولكن شغفها لم يقف عند حدود الدراسة الأكاديمية، بل امتد ليشمل مجالات الرياضة والعمل الإنساني.

تعد هايدي بطلة في رياضة السباحة، حيث حققت العديد من الإنجازات التي جعلتها واحدة من أبرز الرياضيين في مصر.

إلى جانب ذلك، تشغل هايدي حاليًا منصب مديرة العلاقات العامة في منظمات حقوق الإنسان ومنظمة مؤتمرات، مما يبرز قدرتها على الجمع بين القيادة والاحترافية في ميدان العمل الإنساني.

وأثناء لقاء خاص مع جريدة اكسترا نيوز، أشادت هايدي محمد صالح بشخصية مميزة أخرى في مجال العمل الخيري، حيث قالت: “حلمي صاحبة جمعية خيرية ودار أيتام ومحور أساسي في مساعدة الحالات الحرجة.

وأكدت على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الخيرية في تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين، مشددة على ضرورة التعاون والتكاتف بين جميع المؤسسات والأفراد لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة.

هايدي محمد صالح إسماعيل تجسد نموذجًا مميزًا للقائدة الشابة التي تجمع بين التفوق الرياضي والالتزام الاجتماعي، مما يجعلها رمزًا يُحتذى به في المجتمع المصري.

1000611480

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى